تعلم وانشر العلم واربح المال معا!

لا شك ان ما يعاني منه العالم الان هو ضرر اقتصادي ضخم حيث جميع المشاريع توقفت وجميع المدارس والجامعات توقفت والجميع اصبح جالس بالمنزل ليس لديه شئ يفعله سوي ان يتنظر

هذه هي بدايه فكرت مشروعي... ماذا لو قلت لك انك اليوم سوف تقرأ العديد من الكتب بسعر ضئيل يصل ل 1 دولار فقط .. هذه الكتب تعتبر من اشهر الكتب واوسعها انتشارا بالعالم لكتاب دخلوا التاريخ بسبب هذه الكتب.. . ليس فقط سوف تقرأ وتتعلم وتثقف نفسك لان القراءه هي سلاحك ولكنك ايضا سوف تربح المال وتنشر العلم لاخرين!

كيف من الممكن ان اربح المال؟
ببساطه يمكن ربح المال عندما تقوم بنشر الكتاب لاحد اصدقائك ويقوم بشراء الكتاب عن طريق الرابط الخاص بك. سوف تحصل علي نسبه ربح 50 بالمائه من كل منتج تبيعه. دعني اعطيك مثال.....تخيل معي اني ابيع كتاب سعره 2دولار ولقد قمت باعطائك رابط خاص بك.ثم انت قمت بنشر هذا الرابط علي الفيسبوك ليراه صديقك احمد. اعجب احمد بالكتاب وقرر ان يشتريه. سعر الكتاب 2 دولار فسوف يدفع احمد 2 دولار قيمه هذا الكتاب. ولكن بسبب انه ضغط علي الرابط الخاص بك الذي اعطيتهولك عن طريق الموقع. سوف تحصل انت علي نسبه 50% بالمئه من قيمه هذا الكتاب.. فسوف تحصل علي 1 دولار وانت جالس بالمنزل وقد تكون نائم ولا تعمل. تخيل معي ان استطعت جلب 20 صديق لك ليشتروا الكتب المختلفه.. سوف تحصل علي 20 دولار! واذا كان سعر الكتاب اعلي بالطبع سوف تكون قيمه المال اعلي!

ما هي الخطوات التي يجب ان اتبعها لابدأ ان اربح المال عن طريق التسويق وجلب مشتريين لهذه الكتب؟
هذا اسهل امر في الموضوع! كل ما عليك هو الضغط علي هذا الرابط
بعدها تقوم بعمل حساب خاص بك عن طريق كتابه الايميل وكلمه المرور الخاصه بك
ثم تنتظر اقل من 24 ساعه حتي يتم قبول طلبك وتفعيل حسابك
بعد تفعيل الحساب الخاص بك سوف يظهر لك قائمه بالمنتجات التي تستطيع بتسويقها وبيعها (لن تظهر هذه القائمه قبل 24 ساعه وهي المده التي نستغرقها في تفعيل حساب) سوف تظهر لك هذه الصفحه

affliate linksلتحصل علي الرابط الذي سوف تنشر المنتج عن طريقه قم بالضغط علي

ثم سوف تظهر اليك هذه الصفحه, هذا هو الرابط الذي اذا قام احد بالشراء عن طريقه سوف تحصل علي نسبه 50% من المنتج الذي قمت ببيعه! 


لا استطيع التسويق ولكني اريد ان اقرأ ولا املك المال الكافي
نظرا لاني مؤمن بأن من حق كل شخص ان يقرأ ويتعلم.. فلذلك يوجد خصم قيمته 25 % لكل شخص يقوم بنشر علي فيسبوك الكتاب سوف يشتريه وسوف يحصل علي خصم خاص قيمته 25% . أن الامر سهلا 

لماذا يجب ان اشتري الكتب؟
في الحقيقه يوجد 3 اسباب
اول سبب هو ان القراء هي مفتاحك للنجاح وتحقيق ذاتك فمثلا بيل جيتس صاحب شركه مايكروسوف وهي اكبر شركه برمجيات بل عالم يقول انه يقرأ كل اسبوع كتابا بمعدل 56 كتاب فل سنه رغم انه اغني شخص علي الارض وليس في حاجه ان يقرأ او يعمل من الاساس!
Bill Gates book list 2017: Recommended books for summer reading ...

ثاني سبب هو انه يمكنك ربح عدد لا نهائي من المال! كل ما تحتاجه هو مهاره تسويق جيده !
تخيل معي ان قمت نشر الكتاب مع زملائك في الجامعه علي جروب خاص بكم في فيس بوك والذي قد يحتوي علي مثلا 400 شخص
تخيل معي ان من اصل 400 شخص قام فقط 40 بالشراء فانت سوف تحصل علي 40 دولار! والجميل ان قائمه الكتب تتجدد باستمرار والعروض تتجدد باستمرار ويمكن ان كان شخص يطلب كتاب خاص فمن الممكن ان نوفرله!
Top 10 easy ways to earn money online | Xplore Info

ثالث سبب وهو ان اسعار هذه الكتب هي ارخص اسعار سوف تراها بالعالم! مقارنه بالاسعار التي توجد علي مواقع اجنبيه مثل امازون... سوف تجد اي كتاب علي الاقل ثمنه 10 اضعاف !
Extreme Value Investing: 10 Cheap Stock Buys




.

Comments